فلووووووووها معانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلووووووووها معانا

روووووعة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 172

كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] :: Empty
مُساهمةموضوع: كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::   كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] :: Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 4:31 am

:: كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::

أصر نجم الميلان كاكا على ان قدوم رونالدو يمكن أن يكون البدايه الحقيقه لروسنيري في هذا الموسم بعد البدايه المتعثره

حيث تحدث كاكا لصحيفة Corriere dello Sport و أبدى رأيه قائلاً :

[ لقد كانت أشهر صعبه جداً لنا و نحن لم نبداً موسم بهذا الضعف سابقاً ]

[ نحن نتقدم ببطئ لكننا نعود إلى المسار الصحيح ، كما أني أظن وصول رونالدو سيعطينا الحافز لعمل الأفضل ]

نجم ريال مدريد إنتقل للميلان في الأسبوع الماضي و يمكن ان نرى ظهوره الأول الأحد القادم عندما تعطى مباريات الكالشيو الضوء الأخضر للبدايه من جديد حيث قال :

[ رونالدو هو قدوه لي بطل ويسعدني بالحقيقة اننا سنتمكن من اللعب معا ]

[ أن متأكد أن الجميع سييقن أنه مازال ظاهره و عندما سُئلت اذا كنتأعتقد انه يمكن ان يكون جيدا شرائه فلم أشك على الموافقه للإنتقال ]

صاحب الــ 24 سنه لاعب الوسط هدفا لريال مدريد لكن لاعب ساو باولوالأول ليس لديه نيه لترك ايطاليا حبث قال :

[ فقط الله يعرف يعرف المستقبل ، لكني أحب الميلان و أحب العمل في إيطاليا ]

[ الان اريد ان اركز على ما تبقى من الموسم ، انا واثق من أننا يمكن ان شي ما في البطولة و دوري الابطال ]

ميلان حاليا في المركز التاسع و فقط يبعد ثلاث نقاط للوصل للمركز المؤهل لدوري الأبطال و في دور الــ 16 في دوري الأبطال .
https://meen-ana.ahlamontada.com
ولد الرياض
متحسن
متحسن

المساهمات : 103

مُساهمةموضوع: رد: كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::   كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] :: Icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 3:41 am

مشكور اخوي على الموضوع

تسلم ايدينك على كتابت هذا الموضوع

مع تحيات : ولد الرياض
sososasa6 and toty2007
نشيط
نشيط

المساهمات : 86

مُساهمةموضوع: رد: كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::   كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] :: Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2008 9:59 am

مشكور على الموضوع
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 172

مُساهمةموضوع: رد: كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::   كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] :: Icon_minitimeالجمعة فبراير 29, 2008 7:09 am

مشكورين على الردود لحلوه
https://meen-ana.ahlamontada.com

كاكا : [ أنا متأكد من ثورة رونالدو ] ::
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-